مزاد نيويورك للالماس و الزمرد

0 67

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

بيع خاتم الماس 23.13 قيراط ، وقطع الزمرد التي يملكها الحائز على الميدالية الذهبية الاولمبية كاثرين دوميان بمبلغ 444500 دولار في بيع بونهامز في نيويورك ، وتجاوزت التقديرات الأولية للحجر.

وقد حملت قطعة هاري وينستون ، التي تحمل تصنيف I-color و I1-clarity ، تقديرات ما قبل البيع من 250،000 دولار إلى 350،000 دولار ، وكانت من بين البائعين الأكثر مبيعاً من المجموعة التي يملكها قطب العقارات الأولمبي الذي تحول إلى عقار.

للاستفسار والاستثمار بالالماس :  اضغط هنا 

وقالت كارولين موريسي ، أخصائية المجوهرات البارزة في Bonhams New York: “كان لدينا اهتمام كبير بالقطع الكبرى لدينا مع المشترين من أكثر من 20 دولة يشاركون في عملية البيع”. “لقد كنا محظوظين باختيارنا لبيع مجموعة مجوهرات كاثرين دوميان ، وسرنا أن نرى مدى نجاحها في جذب الاهتمام من المشترين في جميع أنحاء العالم.”

وأضاف موريسسي أن أداء الماس كان جيدا للغاية في عملية البيع خاصة قطع هاري وينستون. ومن بين تلك الساعات ، تم بيع قلادة ماس ديامان التي يبلغ سعرها 86.30 قيراطاً مقابل 492.500 دولار ، وقلادة أخرى تزن 66.20 قيراطاً ، والتي بلغت 324.500 دولار.

عروض الاستثمار بالالماس :  اضغط هنا 

وأوضحت الشركة أن مجوهرات آرت ديكو تباع أيضا بشكل جيد ، مع سوار من الياقوت والماس من ماركة فان كليف آند آربلز بقيمة 504،500 دولار. وأنتجت سوار “آرت ديكو” من طراز “آرت ديكو” من “تيفاني” ، عام 1925 ، سوارًا للعطاءات ، بيعًا بمبلغ 187،500 دولارًا.

وستقام يوم الجمعة المقبل في لندن “بونهامز” في لندن تليها هونج كونج في نوفمبر ومزاد في نيويورك في ديسمبر.

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تبحث عن استثمار ناجح

استثمر في الالماس