مخبز فرنسي يخبئ الماس في منتجاته لزيادة المبيعات -

احجار الماس

أسعار الذهب اليوم – قرر خباز فرنسي وزوجته إخفاء الماس في منتجات المعجنات الخاصة بهم، في محاولة منهما لجذب المزيد من العملاء وزيادة المبيعات.
حيث يتوقع “نيكولا ليلوت” 35عاماً وزوجته “جولي” 30 عاماً ارتفاعاً كبيراً في عدد الزبائن الذين يقصدون مخبزي “ديليسيس دي بيلفيل” في باريس، و “لا ماندين” في كوتينيه، حيث ستطرح 800 كعكة تحتوي اثنتين منها على ماستين.
وسيحصل العملاء الذين يزورون مخبز “ديليسيس دي بيلفيل” على فرصة للفوز بماسة بيضاء بقيمة 600 يورو، بينما سيحصل زبائن مخبز “لاماندين” على فرصة للفوز بماسة زرقاء.
ولحسن الحظ، لن يتعرض الزبائن لخطر ابتلاع الماسة لأن الزوجين قاما بوضع ماسة كبيرة مزيفة، يمكن لمن يعثر عليها استبدالها بالماسة الحقيقية.
وقد خطرت هذه الفكرة للزوجة جولي أثناء حديثها عن الماس مع مصففة شعرها، وقررت طرح الفكرة على زوجها الذي وافق عليها على الفور.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المخابز باستخدام المواد الثمينة لزيادة المبيعات، فقد قام أحد المخابز الإسبانية بطلاء الخبز بالذهب حيث وصل سعر الرغيف الواحد إلى 150 دولار أمريكي.

 

تعليق واحد


  • Talal Tarik

    طريقة ذكية اتبعها صاحب المخبز الفرنسي ان يضع قطعة من الالماس داخل منتجاته الغذائية والهدف منها ان يزيد من ارباحه ويزيد من اقبال الناس على منتجاته الغذائية .


اترك رد