رسالة تحذير من بنك الألماس الدولي www.diamondib.com -

بنك الالماس الدولي

رسالة تحذير من بنك الألماس الدولي  www.diamondib.com

بنك الألماس الدولي  يحذر عملائه الكرام من شركات وهمية تدعي انها هي بنك الألماس الدولي مستخدمين إسم

البنك بتسويق شركاتهم الوهمية.

بنك الألماس الدولي لا يتحمل أي مسؤلية تجاه عملاء سجلوا ودفعوا مبالغ لمواقع تتقمص إسم البنك.

كيف يمكنك التأكد انك قد سجلت وفتحت حساب في بنك الألماس الدولي فعلا ؟

  • رابط الموقع يجب أن يكون: diamondib.com
  • الإتصال من بنك الألماس الدولي يجب أن يكون من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يجب على مندوب البنك إرسال تفاصيل دخولك على حسابك وإسم المستخدم للدخول على الحساب يجب أن ينتهي ب: us.diamondib.com

مثال لبريد إلكتروني لتسجيل الدخول (إسم المستخدم): djg384hdj@us.diamondib.com

  • المتاجرة بالحساب يجب ان تكون فقط من خلال رابط البنك: diamondib.com

 

بنك الألماس الدولي يتمنى إستثمار مربح لعملائه الكرام ويشدد بالتحذيرات من الشركات الوهمية دوماً.

للمساعدة على تحسين جودة الخدمة لا تتردد بالتواصل معنا على البريد الإلكتروني الخاص بالبنك :

support@diamondib.com

(10) تعليقات


  • Warda Zahr Alden

    مرحبا بكم,
    انصحكم بشدة بالاشتراك مع بنك الالماس الدولي من خلال التأكد من رابطهم الاصلي من هنا:
    https://diamondib.com/en#1
    والحذر ثم الحذر من اتباع روابط اخرى من شركات وهمية نصابة تدعي بنفسها على انها بنك الالماس الدولي .

    انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي من 5 اشهر واحقق معه ارباح طيبة , بعيدة عن الشركات المزيفة والوهمية النصابة , وتجارة الفوركس التي تلتهم اموال الناس ولا تعيد لهم شيء.

    انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي واحقق معه خلال هذه الفترة ارباح ممتازة , من خلال مشاركتي بصفقات عديدة تحت مساعدة مدير اعمالي ناصر شاهين الذي كان يشجعني ويعطيني الروح المعنوية العالية كي اشترك بصفقات عديدة واكتسب من خلالها ارباح ممتازة ,
    مما جعلته يعرض علي بعد 3 اشهر بالمشاركة بالصفقة الذهبية ذات ارباح عالية جدا , والتي حققت منها ارباح بنسبة 25%.

    شكرا لطاقم بنك الالماس الدولي على هذه الخدمة المميزة التي قدمتوها لي , واشكر ناصر شاهين على هذه المساعدة التي تقدمها لي , واتمنى لك حياة موفقة مزدهرة .


  • Nizar Azmi

    رسالة تحذير مهمة افادتني كثير ان اشترك مع بنك الالماس الدولي الحقيقي المدرج رابط موقعه في المقالة .

    انا موشترك مع بنك الالماس الدولي منذ 11 شهرا وتمكنت من ان اشترك ب 4 صفقات ذهبية و3 فضية التي مكنتني من ان اشترك بالصفقة الوردية , وكل هذا جاء بمساعدة مدير اعمالي ناصر شاهين الذي كان يحفزني دائما على ان اشترك بصفقات عديدة حتى تمكنت من ان اشترك بهذه الصفقات بنجاح وان اكتسب رصيد لم اكن اتوقعه في حياتي.


  • Hani AlIbrahem

    انا اود ان انصحكم بالاشتراك مع بنك الالماس الدولي من خلال رابطه الاصلي هذا:
    https://diamondib.com/en#1
    لانه بصراحة انا من خلال رابط بنك الالماس الدولي هذا عرفت بنك الالماس الدولي الاصلي واشتركت معهم , خاصة من بعد ان كدت ان اقع مع شركة من بلغاريا تدعى بنفسها انها بنك الالماس الدولي لولا لطف الله ما كشفت رابط البنك الاصلي لوقعت معهم وتورطت .

    انا مشترك مع بنك الالماس الدولي استثمار مضمون معهم ناجحة جدا وحسابي في ازدياد وخصوصا مع مدير أعمالي جعفر الاحمدي الذي كان معي في قمة الاحترام و أتمنى من الدعم ان يتوجه الى السوشل ميديا لكي يحاربووو من يردون تشويه سمعة البنك ومنهم تجار الفوكس والشركات الوهمية.


  • Abou Nasim

    من خلال هذه الرسالة تمكنت من ان اشترك ببنك الالماس الدولي بعد ان توعيت كثيرا من ان اعرف اصل بنك الالماس الدولي من رابطهم الرسمي المعلن , وانا الآن مشتركة منذ 6 اشهر استطعت ان اشترك بالصفقة الذهبية تحت اشراف ومساعدة ناصر شاهين الذي اشكره من كل قلبي على هذه المساعدة متمنيا لهو التوفيق والنجاح في حياته.


  • Jamalat Alkhoury

    اود ان اشكركم على هذه الرسالة لانها من خلالها استطعت ان اعرف اصل بنك الالماس الدولي وانا مشتركة معهم منذ 3 اشهر وبفضل مساعدة جعفر الاحمدي استطعت ان اكون رصيد بمبلغ 20 الف دولار خلال هذه الفترة وانا مرتاحة معهم كثير , لان جعفر الاحمدي لعب دور كبير حتى استطعت ان استفيد من تعليماته وتوجيهاته لي ان اتمكن من ان اتحصل على هذا الرصيد علما بانني بدئت برصيد صغير نوعا ما.تحياتي لك جعفر الاحمدي .


  • Amani Kamil

    انا من خلال هذه الرسالة استطعت ان انفذ بنفسي من الوقوع مع احدى الشركات المزيفة لبنك الالماس الدولي واستطعت ان اتعرف على اصل بنك الالماس الدولي كي اشارك به , وانا مشتركة مع بنك الالماس الدولي منذ شهرين علما انني كنت مترددة بالسابق من المشاركة الا انني بعد ان دخلت وخضت التجربة تشجعت بالمشاركة وبفضل مدير اعمالي جعفر الاحمدي استطعت من خلال اتباع توجيهاته ونصائحه وتعليماته وارشاداته وطرق الناجحة التي اتبعها معي ان اتحصل على رصيد بمبلغ 17300$ وذالك بفضل ما قدمه لي جعفر الاحمدي والتي ان شاء الله استطيع في المستقبل ان اتمكن من المشاركة بالصفقة الفضية . شكرا لك جعفر الاحمدي واتمنى لك حياة سعيدة وناجحة .


  • Yasir Arafa

    شكرا لكم على هذه الرسالة التي ستفيد الكثير من المشتركين كي يستطيعوا معرفة اصل بنك الالماس الدولي ويتجنبوا الشركات المزيفة التي تدعي على انها بنك الالماس الدولي لتورطهم معها.


  • Emarat Asali

    رسالة كثير افادتي لاني من خلالها استطعت ان اتعرف على بنك الالماس الحقيقي واشترك به وانا مشتركة منذ 4 اشهر معهم والحمد لله احقق ارباح كبيرة تمكنت من ان اشترك بالصفقة الفضية وهذا كله يعود الى ناصر شاهين فهو الذي ساعدني حتى استطعت ان اكتسب هذه الارباح ونجاحي بالمشاركة بالصفقة الفضية لانه لعب دور كبير حتى وصلني الى هذه المرحلة من خلال تواصله الدائم معي اما عبر الهاتف او الواتسآب .شكرا ناصر شاهين اتمنى لك حياة موفقة .


  • امير حسين

    شكرا لكم على التنبيه الغاية بالاهمية لتفادي وقوع مستثمرين مع هذه الشركات القذرة التي تريد ان تقتنع بوجهها بانها بنك الالماس الدولي وهي في الحقيقة مزيفة


  • Shahien

    رسالة مهمة جدا يجب علينا ان نتوخى الحذر من هؤلاء المقتنصين باسم بنك الالماس الدولي ل استغلالهم بجلب الناس لهم ليتحايلوا عليهم منتحلين اسم بنك الالماس الدولي به


اترك رد