تواجه صناديق التحوط التي تضاعفت في المراهنات عملية فحص

0 50

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

  getgoldpricetoday.     وتواجه صناديق التحوط التي تضاعفت في المراهنات الهبوطية الذهبية عملية فحص القناة الهضمية.

يأتي المعدن اللامع في وسط تقدم مفاجئ ، مسجلاً أسرع ارتفاع منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع تزايد الطلب على الملاذات مع عمليات الشراء الموسمية. وقد انخفضت الفجوة المفاجئة لسلاسلها غير المحظوظة كل شهر منذ أبريل / نيسان – مستثمرو الأموال السريعة العمياء ، ولكن ذلك قد يكون مفيدًا بالنسبة إلى أخطاء الذهب.

إليك الحالة الصعودية للمعدن الأصفر في الرسوم البيانية بالإضافة إلى تحذير واحد كبير من الدهون:

عزز المضاربون صافي مراكزهم في العقود الآجلة السبعة والخيارات إلى أكبر منذ 2006 على الأقل في الأسبوع المنتهي في 9 أكتوبر ، وفقا لبيانات حكومية صدرت الأسبوع الماضي. كان ذلك قبل أكبر قفزة في يوم واحد من الذهب منذ عام 2016.

إذا وجدت هذه الشورتات نفسها في الجانب الخاطئ من ارتفاع دائم ، فإن الضغط قد يزيد من تقدم العملة. كانت آخر مرة صناديق التحوط قصيرة الأجل لفترة ممتدة ، وارتفعت الأسعار بنسبة 10٪ تقريبًا مع تضاؤل المراكز. ارتفع المعدن إلى 1225.94 دولار للأونصة حتى الساعة 12:12 ظهرا. في لندن يوم الاربعاء.

كانت الصناديق المتداولة في البورصة مصدرا لإمدادات الذهب من مايو حتى سبتمبر حيث قلل المستثمرون من ممتلكاتهم وسط تراجع الأسعار. تحول المد: في الأسبوع الماضي أضافوا 16.4 طن متري إلى أصولهم ، وهي أكبر نسبة منذ أبريل ، وفقًا للبيانات التي جمعتها بلومبرج.

ترتبط أسعار الذهب وتدفقات الأموال ارتباطًا وثيقًا. في كل عام حيث ارتفعت الحيازات ، ارتفع الذهب ، والعكس بالعكس

ارتفعت نسبة ارتفاع يوم الخميس بنسبة 2.5٪ ، والتي كانت القفزة الأكبر منذ تصويت المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي ، الذهب الفوري من خلال المتوسط المتحرك لمدة 50 يومًا. استمر هذا الزخم في هذا الأسبوع ، مما دفع بالأسعار خلال المتوسط المتحرك لـ 100 يوم. بالنسبة إلى بعض مراقبي الرسوم البيانية ، يمكن تعيين مجموعة من السبورات لمزيد من المكاسب في عام 2019

في هذه الأثناء ، أصبحت قبضة الدولار على المعدن اللامع ، التي عاقبت الأسعار هذا العام ، في تهدئة. وقد تراجعت العلاقة بين الدولار والذهب في الأشهر الأخيرة ، مما يشير إلى أن السائقين الآخرين – مثل طلب الملاذ من المستثمرين الفارين من الأسهم – يمكن أن يستمروا في ترسيخ السبائك.

لجميع صفاته كأصول مالية ، لا يزال الذهب سلعة ، وبالتالي يعتمد على الطلب المادي. ومذيعتها الرئيسية – الهند – تتدهور. الروبية تنزلق وأسعار الذهب المحلية ترتفع. وهذا يشير إلى أن الطلب من ثاني أكبر مشتر في العالم خلال مهرجان ديوالي الشهر المقبل قد يكون ضعيفاً للسنة الثالثة على التوالي

 

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تبحث عن استثمار ناجح

استثمر في الالماس