عرض JCK يرى عددًا أقل من المشاركين ، لكن التداول يعكس السوق الأمريكي السليم

عرض JCK يرى عددًا أقل من المشاركين ، لكن التداول يعكس السوق الأمريكي السليم. العلامات التجارية للمجوهرات الكبيرة والمستقلون من الدرجة الأولى يتأقلمون مع بيئة التجزئة الديناميكية وتتمتع بنمو 2018. الموردين الحفاظ على أسعار مستقرة ، مع 1 قيراط. RAPI -0.2٪ في مايو. ويسود دخول “دي بيرز” إلى ماسات مزروعة في المعامل في المناقشات في المعرض ، حيث تدعم الصناعة إلى حد كبير التحرك لإعاقة سوق المواد التركيبية. يكشف Forevermark استراتيجية متعددة القنوات مع منصة المبيعات عبر الإنترنت. DPA لإطلاق حملة الصين في يوليو ، وتحول التركيز على الولايات المتحدة إلى مشتري الذات الإناث.

مبيعات Signet 1Q + 6٪ إلى $ 1.5B ، خسارة 497 مليون دولار مقابل ربح 79 مليون دولار في العام الماضي. مبيعات Chow Tai Fook FY + 15٪ إلى $ 7.5B ، الربح + 33٪ إلى 536 مليون دولار.

الاهواء : الأشكال المتضاربة مختلطة ، مع منحنيات أفضل من المربعات. الأفران الساخنة ، تليها الزمرد والكمثرى والوسائد.

الماركيز والأميرات ضعيفة. يتفوق بيع جيدا. مطلب ثابت للحصول على جودة عالية من 6 إلى 10 قيراط. الأفران ، الكمثرى والزمرد ، مع كمية محدودة. سوق دعم الولايات المتحدة للأفكار ذات الجودة التجارية والمتوسطة بأسعار أقل من 1 سنت. تحسن الطلب في الشرق الأقصى بينما يبحث المستهلكون عن أشكال خيالية بأسعار أفضل. غير متوقعة ، والافكار القليلة السيئة غير السائلة ويصعب بيعها ، حتى في خصومات كبيرة جدا.

الولايات المتحدة: يستمر الشعور الإيجابي من خلال عروض لاس فيجاس. المشترين يبحثون عن سلع محددة في الماس فضفاضة ، في حين أن تجار التجزئة تخطط مجموعات الخريف وموسم العطلات. الطلب المطرد للجولة ، من 0.50 إلى 1.25 قيراط ، G-I ، SI diamonds. VVS ضعيفة. الأشكال الفارغة بيع جيدا ، ولا سيما Ovals و Emeralds.

بلجيكا: تداول أنتويرب أكثر هدوءًا قليلاً ، مع العديد من المتعاملين في معارض لاس فيغاس. طلب جيد على 1 قيراط ، G-J ، VS-SI ، RapSpec A3 + الماس. المشترين يبحثون في نقاط السعر وتجنب تراكم المخزون. الصادرات المصقولة في عام 2018 ، مع الولايات المتحدة وهونغ كونغ تأجيج النمو. استقرت التداولات الصعودية قبل بيع Alrosa الأسبوع المقبل.

إسرائيل: تجار متفائلون بشأن سوق الولايات المتحدة بعد عرض JCK. مصلحة ثابتة في الماس 0.75 إلى 1.25 قيراط ، G-J ، VS-SI. النقص في RapSpec A2 + الماس دعم الأسعار. الزمرد ، الأفران والكمثرى يقود الأشكال الهوى. التداول الخام بطيء.

الهند: نشاط منخفض نسبيًا مع انتهاء العطلة الصيفية في مايو وتعود التجار من لاس فيجاس. مستويات المخزون ترتفع ، مع تصنيع مصقول ثابت. الطلب القوي على الملفات ، المشاجرة ضعيفة بعض الشيء. قلق القواطع حول هوامش الربح الضيقة.

هونغ كونغ: تجارة الألماس هادئة ، مع المتعاملين المهتمين بتعليقات لاس فيغاس. يستعد الموردون لمعرض هونغ كونغ (من 21 إلى 24 يونيو) ، وهو أصغر المعارض السنوية للبلدية الثلاثة. هونج كونج والبر الرئيسى للصين بيئة التجزئة تتحسن. يلاحظ Chow Tai Fook تغيير تفضيلات المستهلك بسبب ارتفاع الطبقة الوسطى والألفية ، وكذلك زيادة التحضر. ” المقال السابق

تعليق واحد


  • Taleb Tarik

    ملخص ممتاز عن اخبار الالماس المنتشرة بسوق الالماس بمناطق عديدة من البلدان المشهورة بالالماس المنتشرة بالعالم .


اترك رد

0

Your Cart

%d مدونون معجبون بهذه: