تعرف على افضل الإستثمارات في هذه الأيام


افضل
 الإستثمارات هذه الأيام



الشفاف الخالي من اللون، صاحب الأشكال البلورية القاسية التي تتحمل جميع العوامل الطبيعية، الذي يصل وزنه إلى 3.52 .. نعم إنه الألماس.
إن تجارة الألماس اليوم ومع حدوث اضطرابات اقتصادية في كثير من دول العالم أصبح هو الجانب الأمان من حيث تدفق وتخزين الأموال خارج البلاد بالإضافة إلى أن الأموال تتحول معه إلى وسيلة سهل التحرك بها من بلد إلي آخر.
واليوم تُعد تجارة الألماس بمثابة المحافظ الآمن على الأموال للجميع وخاصة المستثمرين ويظهر ذلك في 4 أسباب هما :-

1– الحفاظ على الخصوصية.

في بعض بلدان العالم لا تطلب الحكومات تصريح يوضح ملكية الشخص للألماس وذلك يؤدي إلي الحفاظ على خصوصية أموالك.

2– سهولة الإنتقال من بلد إلي آخر.

الألماس ينطبق عليه قول القائل ” شئ خف وزنه وثقل ثمنه” لذلك فهو سهل الحمل والانتقال به من بلد إلى آخر وبكميات كبيرة في حافظات ألماس صغيرة الحجم ربما تكون في حجم كف اليد.

3– الاحتفاظ بالقيمة المالية.

إن الألماس معروف باحتفاظه بقيمته المالية في أحوال التقلبات الاقتصادية والركود حول العالم، وإن حدث وارتفع سعره أو قل متأثراً بما يحدث فى العالم الاقتصادي من حوله يُصبح أقل الأصول المالية ضرراً مقارنة بالسوق العقارية وسوق الأوراق المالية وغيرهم.

4– المحافظة على الثروة المالية.

الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال يرغبون بالمحافظة على ثرواتهم ومواكبة التقلبات الاقتصادية والتضخم العالمي، وهذا ما توفره تجارة الألماس لأن الألماس لا يخضع للقوانين الضريبية في معظم دول العالم.

ودائماً ما يُشير المستثمرين وأصحاب الأموال وكذلك الاقتصاديين على أن الاستثمار في الأحجار الكريمة مثل الألماس الملون والألماس الأبيض تُعد من طرق الاستثمار النافعة التي تعود على صاحبها بالخير والقيمة العالية لأمواله.

ومن أجل ذلك فنحن ننصحك إن كنت من أصحاب الأموال وترغب في استثمارها بشكل آمن، أو إن كنت من محبي اقتناء الأحجار الكريمة النفيسة فإن عليهم جميعاً الإشتراك في بنك الألماس الدولي .

بنك الماس الدولي هو عبارة عن سوق عالمي لتجارة الألماس، والذي يمكن من خلاله الوصول لأكثر من 500,000 قطعة ألماس بمختلف الأشكال والأحجام والألوان تراها بصورة واضحة كما هي على الطبيعة بالإضافة إلى اختيارات البحث والانتقاء اللذان يعدان من الخصائص الهامة علي أي منصة وسوق للألماس فالشكل، والقيراط، والقطع، والأحجام كلها متوفرة.

ويُعد بنك الماس الدولي منصة للتصور المالي المتقدم بالإضافة إلى برنامج فريد من نوعه.

وإن بنك الألماس الدولي منصة تعتبر واحدة من أكثر المنصات فاعلية لتجارة الألماس عبر الإنترنت سواءاً للتجار أو للمستثمرين.

تواصل مع آلاف التجار والمتعاملين حول العالم لنشر أفكار للتجارة، تمتع بتجربة فريدة بذلك .

للمزيد من التفاصيل، انصحكم بزيارة موقع بنك الالماس الدولي

 

(18) تعليق


  • Hala Alhatimi

    لقد دخلت مع بنك الالماس الدولي بمبلغ 55000$ , وتمكنت من استفادتي من الصفقات التي كان ينصحني بها جعفر الاحمدي بقوة ويقنعني ان اشارك بها, ان اكتسب في 10 اشهر ارباح وصلت الى 129800$, وسحبت 60000$ منهم حتى الآن .


  • Adam Mounthir

    دخلت بمجال تداول العملات وفي الحقيقة كنت اظن بنفسي اني مشترك بأفضل الاستثمارات لهذه الايام, ولكن مع تجربة شهر تبينت انها نصابة, وتعرفت بعد ذالك على مجال تداول الالماس, وفي الحقيقة تبين لي ان الاستثمار بهذا المجال ممتع ورائع , خاصة ان كان هناك بنك رائع مثل بنك الالماس الدولي , الذي عرفني على هذا المجال, وادخلني للمشاركة به, وقد تعرفت على مدير اعمال يدعى جعفر الاحمدي الذي اقترح علي بعد شهرين بالصفقة الذهبية , وكسبت منها 25% من الارباح , عرض علي الصفقة وانا مشترك معهم من 5 اشهر, ومرتاح معهم.


  • Wail

    اودعت ببنك الالماس الدولي بمبلغ 25000$, ومدير اعمالي ناصر شاهين عرفني على كذا صفقة اشتركت بهن, وكونت لنفسي في 10 اشهر ارباح وصلت الى 11960$ اضيفت فوت رصيدي الذي بدئت به معهم, شكرا ناصر على هذه الصفقات المربحة التي استفدت منها, واتمنى لك حياة طيبة وهنية.


  • Nojod Aeyham

    عرفتني مديرة اعمالي اسمهان العمري من خلال مشاركتي مع بنك الالماس الدولي الذي عرفني على اسمهان , على افضل الاستثمارات في هذه الايام مع بنك الالماس الدولي , لانها كانت تعرض علي في كل فترة واخرى بأن اشترك بصفقة مربحة مع بنك الالماس الدولي , ازيد من ارباحي مع هذا البنك, وقد وصلت ارباحي من هذه الصفقات التي استفدت منها من اسمهان كثيرا في 10 اشهر الى 92580$, واتاحت لي اسمهان الامكانية وبكل سهولة من ان تعطيني المجال ان اسحب المبلغ واحوله الى حسابي ببنك الاهلي الكويتي, وقد وصلني في غضون 5 ايام من طلب سحب المبلغ , وانا سعيدة بالنجاح الذي احققه معهم.


  • مقداد ابا القاسم

    اسمي عبد الرحمن القحطاني , مستثمر مع بنك الالماس الدولي من 10 اشهر , تعرفت بهذه الفترة على افضل طرق الاستثمارات الموجودة في هذه الايام , عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي , وبدئت استثمر مالي عن طريق هذا البنك, المختص بمجال تداول الالماس , واني وقد استطعت من هذه الفترة ان اتعرف على مدير اعمالي يدعى عمر طالب , وتمكنت من ان اشترك بصفقات عديدة فيها الارباح الطائلة, ففي البداية كان عمر يدخلني بصفقات صغيرة , ولكن بعد ذالك بدء بشكل تدريجي ان يدخلني كي اشترك بصفقات اكبر , حتى استطعت بفضل توجيهاته وارشاداته وتعليماته لي من ان اكتسب الارباح من هذه الصفقات, ان اتحصل على ارباح وصلت الى 94875$, احب ان اشكر عمر والبنك على هذه المساعدة.


  • شهد الحلو

    الاستثمار الحقيقي الموجود مع بنك الالماس الدولي , فقد وجدت به افضل الاستثمارات في هذه الايام, خاصة مع جود مديرة اعمال مميزة مثل اسمهان العمري, فقد كانت تحفزني وتشجعني وتعطيني الروح المعنوية العالية والكبيرة من اجل ان اشارك بصفقات تجارية عديدة, اوصلت ارباحي في 5 اشهر الى 43685$.

    شكرا لكي اسمهان ولطاقم بنك الالماس الدولي الذي ادلني على افضل الاستثمارات في هذه الايام , كي اخوض تجربتي معهم , واحقق هذه الارباح الطيبة .


  • اسلام عبد الرحمن

    الملاذ بتحقيق الارباح وجلب المال الطيب البعيد عن المخاطر الاسلامية وعالم البورصة هو تداول الالماس الذي وجدته مع بنك الالماس الدولي الذي اوجد لي الطريق نحو ان احقق الارباح الطيبة , فقد تعرفت على مديرة اعمالي تدعى اسمهان العمري , التي عرفتني على افضل طرق الاستثمارات في هذه الايام , التي حققت منها الارباح التي وصلت في 9 اشهر الى 81840$, واني ل اشكر اسمهان وطاقم بنك الالماس الدولي على المساعدة.


  • سلمى العتيبي

    انا مشتركة مع بنك الالماس من تاريخ 14-4-2017 واستطعت ان اسحب منه من الصفقات التجارية العديدة التي حققت منها الارباح الزينة من التي اقنعني بها جعفر الاحمدي بالعزيمة والاصرار ان اجازف واشترك بكل صفقة الى مبلغ 74800$, وانا سعيدة معهم , واتمنى لجعفر النجاح في حياته.


  • Faris Omar

    تعرفت على افضل الاستثمارات في هذه الايام مع بنك الالماس الدولي الذي وجدت به الاستثمار المربح الحقيقي , فقد وصلت رصيدي معهم في 10 اشهر الى مايقارب ال 93600$, وانا اود ان اشكر مدير اعمالي ناصر شاهين الذي كان يقترح علي ان اشترك بصفقات تجارية عديدة, حتى وصل رصيدي معهم في هذه الفترة الى هذا المبلغ , وانا مرتاح معهم.


  • Samahir Alkhoury

    انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي من شي 10 تشهر , ولقيت في هيدا البنك افضل الاستثمارات في هذه الايام, لي كانت عن طريق جعفر الاحمدي , للي كان يقترح علي ان ادخل بصفقات عديدة , للي كنت عم استفيد منها كتير , لانها كانت عم تجيب لي الارباح الطيبة, للي كان جعفر يقنعني ويضغط علي ان اشترك في الصفقات هذه, للي جعلت رصيدي يصل بظرف 10 اشهر الى 92800$, وانا كتير بتشكر جعفر وبنك الالماس الدولي على هيدا الخدمة والمساعدة لي عم يقدموها لي .


  • Sonai Sari

    افضل الاستثمارات لهذه الايام من بعد تجربة عديدة بمجالات عديدة خاسرة , هي اكتشفتها مع بنك الالماس الدولي , المودع به من تاريخ 1-2-2017 الذي وصل رصيدي 120الف دولار , وسحبت منه مايقارب ال 80 الف دولار , وانا بجد مرتاح معهم ومن معاملتهم الطيبة, خاصة وان كان موجود شخص يدعى ناصر شاهين الذي ساهم معي من خلال ادراجي بصفقات عديدة اوصلت بي الى هذه الارباح , وانا اشكر بنك الالماس الدولي وناصر على هذه الخدمة والمساعدة.


  • Wail Zaiadna

    من سحب من بنك الالماس الدولي مبلغ اكبر من المبلغ الذي بدء به؟


    • عصام سرسق

      لقد وضعت قدمي من ان ابدء بخطى ناجحة بمجال جديد تعرفت عليه وهو مجال تداول الالماس الذي كان عن طريق بنك الالماس الدولي , وقد ساعدني شخص يدعى ناصر شاهين من ان اوصل من ارباحي في 4 اشهر الى 30600$, من مجموع الصفقات التي عرضها علي ناصر , والتي كانت هذه الارباح فوق المبلغ الذي بدئت به مع بنك الالماس الدولي , الذي ادلني على الطريقة الصحيحة ل استثمار مالي بالطريقة الناجحة والمريحة والامنة في انٍ واحد.

      وقد سحبت هذا المبلغ وحولته الى البنك اللبناني الفرنسي في لبنان, الذي وصلني الى حسابي في 4 ايام فقط.


    • Souhaieb Banou Kaab

      افضل استثمار بدئت به هو انني تعرفت على بنك الالماس الدولي , الذي عرفني على افضل طرق استثمر به مالي, وذالك من خلال تعرفي على مدير اعمالي يدعى جعفر الاحمدي , الذي اعطاني افضل الطرق كي استثمر بها مالي , ومن اسلوبه الراقي, وتحفيزاته الي, وصلت ارباحي خلال 9 اشهر الى 80200$ التي اضيفت فوق رصيدي الذي بدئت به مع بنك الالماس الدولي , التي كانت بمساعدة جعفر لي , الذي امني له بالشكر الكبير له جراء ما قدمه الي من خدمة لن انساها له, والتي حولت هذا المبلغ الى حسابي الشخصي في البنك لدي في دولة البحرين.


    • عبد الرحمن العبد الله

      اني بدئت مع بنك الالماس الدولي بمبلغ 40000$ ومن 8 اشهر تمكنت من سحب مبلغ فوق راس مالي لي بدئت به لي كان ب 72960$, واحب ان اشكر مدير اعمالي عمر طالب على هذه المساعدة فهو من كان يشجعني ان اشترك بالعديد من الصفقات المربحة حتى وصلت الى هذا المبلغ الذي سحبته من بنك الالماس الدولي.


    • Tarik Alali

      مجمل ايداعاتي من وراء العديد من الصفقات التي اودعتها مع بنك الالماس الدولي, من التي كان يفيدني بها كثيرا مدير اعمالي جعفر الاحمدي , وصلت الى 85965$, وكانت الارباح في 8 اشهر وصلت الى 74825$, واستفدت كثيرا من هذه التجربة, التي مكنتني من ان اسجب 40000$ من الارباح في هذه الفترة , ولتي حولتها الى حسابي ببنك المال الاردني, والمبلغ وصل بعد 5 ايام من طلب سحبه .


  • عبد الرحمن الناصري

    تستطيع ان تتعرف على معلومات اكثر من خلال زيارتك لموقعهم الرسمي من هنا:
    https://diamondib.com/ar#1


  • Khalaf Jasem

    وماهو دور بنك الالماس الدولي من وراء الاستثمارات هذه, اود ان اتعرف على بنك الالماس اكثر لو سمحتم, حتى اعرف دوره في مجال الاستثمار ؟


اترك رد

0

Your Cart

%d مدونون معجبون بهذه: