اليورو والذهب يعوضا الخسائر، بتكوين تكمل التراجع والنفط يقفز مجدداً

0 13

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

 

يحاول اليورو دولار تعويض بعض خسائره الأخيرة، مكملاً تداولاته اليومية دون الدولار وسبعة عشرة سنتاً، وهذا يأتي بعد إستقرار مؤشر أسعار المستهلكين الألماني وتراجع نفس المؤشر الصادر من فرنسا، ومن الجانب الآخر إرتفاع الإنتاج الصناعي للإتحاد الأوروبي على الصعيد الشهري.

ويحاول الجنيه الإسترليني الحفاظ على تحركاته فوق سعر الدولار وإثنى وثلاثين سنتاً رغم غياب بيانات بريطانية هامة.

ويتراجع الدولار مقابل الليرة التركية على الصعيد اليومي بنسبة تفوق الواحد بالمائة بعدما كان قد إرتفع بشكل حاد أمس الى ما فوق الأربعة ليرات وثلاثة وتسعين قرشاً، وأما اليوم فيتحرك دون ذلك بأكثر من عشرة قروش، وهذا وسط المخاوف من سياسة الرئيس التركي الذي يحاول السيطرة على معظم القطاعات في تركيا.

وأما أسعار الذهب فتحاول الحد من هبوطها لتتحرك بشكل مستقر وبالقرب من الألف ومئتين وأربعة وأربعين دولاراً، وهذا بعد إنخفاض حدة صعود مؤشر الدولار الأمريكي.

وتكمل العملات الإفتراضية مسارها الهابط، لتتحرك بتكوين دون الستة آلاف ومئتي دولار، وأما إيثيريوم فتتداول دون الأربعمئة وأربعين دولار، وعملة ريبيل تستمر بالتحرك دون الخمسة والأربعين سنتاً.

وشهدت أسعار النفط صعوداً قوياً خلال تداولات اليوم، وهذا بعدما أشارت البيانات الرسمية الى تراجع المخزونات الأمريكية بشكل قوي على الصعيد الأسبوعي، حيث هبط مخزون الخام بأكثر من إثنى عشرة مليون برميل، ومخزون البنزين بنحو سبعمئة ألف برميل، وعلى هذا الأساس يرتفع الخام الأمريكي بأكثر من واحد بالمائة ليتحرك فوق الواحد والسبعين دولاراً وأمانفط برنت فيصعد بأكثر من إثنين بالمائة ليتحرك بالقرب من الخمسة والسبعين دولار، وكان قد أشار تقرير وكالة الطاقة الدولة هذا اليوم أن جهود أوبك لكبح أسعار النفط من الممكن أن تؤدي الى نفاذ الإحتياطات العالمية على المدى القريب.

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تبحث عن استثمار ناجح

استثمر في الالماس