البيانات تضعف اليورو، الذهب يتراجع، العملات الإفتراضية تهبط والنفط يقفز

0 37

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

يتراجع اليورو دولار قليلاً بعدما سجل أعلى مستوياته منذ منتصف الشهر الماضي، مع هذا يبقى الزوج فوق الدولار وسبعة عشرة سنتاً، وجاء هذا بفعل الهبوط القوي الذي شهده مؤشر معنويات الاقتصاد الألماني على الصعيد الشهري.

كذلك تراجع الجنيه الإسترليني بشكل طفيف، ليتحرك عند الدولار وإثنى وثلاثين سنتاً، وهذا بعد صدور الناتج المحلي الإجمالي وفقاً للتوقعات وتراجع مؤشر الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة، كما وأن إستقالة وزير الخارجية البريطاني والوزير المسؤول عن خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي أثرت بشكل سلبي على العملة المحلية بوقت مبكر.

وكان الدولار قد إرتفع بقوة مقابل الليرة التركية مساء أمس بعدما نصب الرئيس التركي إردوغان صهره كوزير، مع هذا تحاول الليرة التركية إستعادة بعض الخسائر لتتحرك بالقرب من الأربعة ليرات وسبعين قرشاً.

وتراجعت أسعار الذهب هي الآخرى لتتحرك دون الألف ومئتين وخمسة وخمسين دولاراً للأونصة مع عودة قوة مؤشر الدولار الأمريكي.

ويستمر تراجع العملات الإفتراضية المشفرة بشكل أكثر حدة خلال اليوم، لتتحرك بتكوين دون الستة آلاف وخمسمئة دولار، وعملة إيثيريوم دون الأربعمئة وخمسين دولار، وتنخفض ريبيل لتتحرك بالقرب من الخمسة والأربعين سنتاً.

وعادت أسعار النفط لتكمل إرتفاعاتها، وهذا قبيل إضراب عاملي الحقول النفطية في النرويج، كما وأن تصريحات أمريكية أشارت الى أن الحكومة تسعى لخفض الصادرات النفطية الإيرانية الى أدنى حد حتى شهر نوفمبر المقبل، وعلى هذا الأساس يتحرك الخام الأمريكي فوق الأربعة والسبعين دولاراً للبرميل، ويرتفع نفط برنت بشكل حاد والى ما فوق التسعة والسبعين دولاراً للبرميل، وسوف تتجه الأنظار هذا المساء الى بيانات معهد البترول الأمريكي بشأن حجم المخزونات المحلية.

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تبحث عن استثمار ناجح

استثمر في الالماس