أسعار قوية في مزادات الالماس

0 54

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

 

 

باعت شركة Alrosa ما قيمته 12.6 مليون دولار أمريكي من القيمة التقديرية في أحدث مزاد لها كبير الحجم في فلاديفوستوك في روسيا ، حيث أبلغت شركة التعدين عن وجود أقساط صحية على عروض الشراء الافتتاحية عند البيع.

وقال عامل المنجم الأسبوع الماضي إن 108 ماسات – كل منها يزيد على 10.8 قيراط – قد بلغ وزنها 2،003 قيراطا وحققت متوسط ​​سعر 6،291 دولار للقيراط.

وشاركت في المزاد شركات من روسيا والبر الرئيسي للصين وهونغ كونغ والولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا والهند والإمارات العربية المتحدة.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

وقال إيفجيني أجوريف ، مدير مؤسسة البيع الموحد في شركة الروسا: “لا يزال الشرق الأقصى ذا أهمية استراتيجية بالنسبة لنا من حيث توسيع التعاون مع الصين ، ونحن ندعو الشركات من هذا البلد للمشاركة في مزاداتنا”. “لقد كانت المزادات في فلاديفوستوك ناجحة بشكل خاص هذا العام … و [استقطبت] قسطًا جيدًا [على] سعر البدء”.

كما تخطط شركة التعدين لبيع 81 قطعة ماس كبيرة نادرة في مزاد في نيويورك ، بما في ذلك 98- شفافة. حجر قيراط مع لون أصفر ، وماس من الألماس الذي يزن أكثر من 100 قيراط ، وكلاهما تعافى Alrosa من أنبوب Jubilee. سيكون المزاد هو الثاني الذي عقدته الشركة في نيويورك هذا العام.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت شركة Alrosa أول مزاد لها من الألوان الحقيقية للماس الملون الكبير الأسبوع الماضي في معرض هونغ كونغ للمجوهرات والأحجار الكريمة. وشملت المجموعة المكونة من 250 حجرًا للبيع قطعًا من الألماس عيار 11 قيراطًا وأصفرًا ناصعًا و 11 قيراطًا أرجوانيًا أرجوانيًا. تعتزم شركة التعدين تشغيل مزادات الألوان الحقيقية الخاصة بها بانتظام.

 
هل تبحث عن دخل اضافي

نحن نساعدك في استثمار
مدخراتك بشكل امن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تبحث عن استثمار ناجح

استثمر في الالماس